وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك بعد تخصيص أرض حدائق أكتوبر

عاصم محمود
وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك بعد  تخصيص أرض حدائق أكتوبر

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق، إلى جانب الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة. منصة مصر الإخبارية

وأكدت وزيرة الإسكان، خلال اللقاء، تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، مشيدة بتاريخه الحافل بالإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه، مؤكدة مكانته الكبيرة في الرياضة المصرية. منصة مصر الإخبارية

وشددت المهندسة راندة المنشاوي على أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الجهات، مؤكدة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية. منصة مصر الإخبارية

من جانبه، وجه الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لوزيرة الإسكان على جهودها في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي ودعم خططه التوسعية والتطويرية خلال المرحلة المقبلة. منصة مصر الإخبارية

وأكد رئيس نادي الزمالك أن وزارة الإسكان تعاملت مع ملف أرض النادي بمنتهى المهنية والحيادية، في إطار الالتزام بتطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة. منصة مصر الإخبارية

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على استمرار التنسيق والتعاون خلال الفترة المقبلة، فيما أعربت وزيرة الإسكان عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يلبي طموحات أعضاء النادي وجماهيره. منصة مصر الإخبارية