الوحدة المحلية للقوصية تتابع أعمال رصف شارع المحطة بنزالي جانوب

حمادة عبد العزيز
الوحدة المحلية للقوصية تتابع أعمال رصف شارع المحطة بنزالي جانوب

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية تنفيذ خطتها لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق، من خلال استكمال أعمال رصف شارع المحطة بقرية نزالي جانوب، وذلك في إطار توجيهات اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بشبكة الطرق بمختلف أنحاء المحافظة. منصة مصر الإخبارية

وأجرى الأستاذ أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة القوصية، جولة ميدانية لمتابعة أعمال تنفيذ الطبقة الأسفلتية النهائية بشارع المحطة بقرية نزالي جنوب، يرافقه الأستاذ رباح حمدي نائب رئيس المركز، والمهندس محمد عبدالناصر، مهندس مديرية الطرق بأسيوط، والمهندس أحمد أبو حميد، مدير الشركة المنفذة، والمهندس محمد عبدالسميع، مهندس الشركة المنفذة، وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية والجداول الزمنية المحددة لإنجاز المشروع. منصة مصر الإخبارية

تطوير الطرق ضمن خطة شاملة لتحسين البنية التحتية

وأكد رئيس مركز ومدينة القوصية أن أعمال تطوير الطرق تأتي ضمن رؤية متكاملة تستهدف استغلال الإمكانات المتاحة لرفع كفاءة الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها قطاع الطرق والبنية التحتية، باعتباره أحد أهم القطاعات الداعمة للتنمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين. منصة مصر الإخبارية

وأضاف أن أعمال الرصف الجارية تمثل جزءًا من خطة شاملة لتطوير قرية نزالي جانوب، إلى جانب مختلف قرى ومناطق مركز القوصية، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها لتلبية احتياجات المواطنين، وتوفير خدمات أكثر جودة وكفاءة بما يحقق التنمية المستدامة. منصة مصر الإخبارية

استمرار المتابعة الميدانية لضمان سرعة الإنجاز

واختتم أسامة سحيم تصريحاته بالتأكيد على استمرار الجولات الميدانية لمتابعة جميع المشروعات الجاري تنفيذها داخل مركز القوصية، بما يضمن سرعة الإنجاز وتحقيق أعلى معدلات الجودة، تنفيذًا لتوجهات الدولة نحو تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات. منصة مصر الإخبارية