انقطاع المياه 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة بالجيزة

منصة مصر
انقطاع المياه 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة بالجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، في إطار تنفيذ أعمال صيانة تستهدف رفع كفاءة الخدمة.

وأوضحت الشركة، في بيان رسمي، أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى تنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، مؤكدة أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة تحسين كفاءة التشغيل وضمان تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، مشيرة إلى إمكانية طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بالمواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، وكافة المنشآت الحيوية، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.