الوحدة المحلية بالقوصية تواصل حملات رفع الإشغالات بالمدينة لمنع الازدحام المروري

حمادة عبد العزيز
الوحدة المحلية بالقوصية تواصل حملات رفع الإشغالات بالمدينة لمنع الازدحام المروري

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط تنفيذ حملاتها اليومية لرفع الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين العامة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الهادفة إلى تحقيق السيولة المرورية، والحفاظ على المظهر الحضاري، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

منصة مصر الإخبارية


وأكد الأستاذ أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة القوصية، استمرار حملات رفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والميادين العامة، مع تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، وعدم السماح بأي تعديات أو إشغالات تعوق حركة المواطنين والمركبات أو تؤثر على الشكل الحضاري للمدينة. منصة مصر الإخبارية

وأوضح أن الحملة نُفذت تحت إشراف الأستاذ أشرف طنطاوي، نائب رئيس المركز، وبمشاركة الأستاذ هشام عبدالحفيظ، رئيس قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، حيث أسفرت عن رفع عدد من الإشغالات والتعديات بشوارع مدينة القوصية، إلى جانب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها. منصة مصر الإخبارية

حملات يومية لإعادة الانضباط إلى الشارع

وأشار رئيس المركز إلى أن الحملات تستهدف إعادة الانضباط إلى الشارع، وتحقيق السيولة المرورية، وضمان حق المواطنين في استخدام الطريق العام بسهولة ودون معوقات، بما يسهم في تحسين جودة الحياة والارتقاء بالمظهر العام للمدينة. منصة مصر الإخبارية

استمرار الحملات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وأضاف أن الوحدة المحلية ستواصل تنفيذ حملات رفع الإشغالات بشكل يومي في مختلف مناطق مدينة القوصية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، في إطار جهود الدولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على النظام العام والمظهر الحضاري بمختلف المدن والمراكز. منصة مصر الإخبارية